32 اقتباس تحفيزي من المشاهير من شأنها أن تغير طريقة تفكيرك وتمنحك الحماس


في بعض الأحيان يحتاج الجميع إلى القليل من الإلهام . سواء أكنت كاتبًا فنانًا عامل طالبا أواي كان اختصاصك ، ستكون هناك أوقات تشعر فيها بالملل. من المهم التغلب على هذه العقبات ومواصلة العمل في مشروعك. هذه الاقتباسات سوف تذكرك بما يدور حوله الإبداع وتحفزك للوصول إلى المزيد.

متابعة قراءة 32 اقتباس تحفيزي من المشاهير من شأنها أن تغير طريقة تفكيرك وتمنحك الحماس

5 أشياء قمت بها في الطريق إلى أن أصبح رائد أعمال ناجح

تختلف قصة كل شخص ، وبينما يختار بعض الأشخاص عدم مشاركة قصصهم ، فإنني فخور بقصتي، ليس فقط بسبب النجاح الذي صلت إليه ، ولكن أيضًا بسبب المكان الذي بدأت منه. لم يكن من الطبيعي أن تحصل أسرتي على الكثير من الطعام لأننا نشأنا فقراء. اليوم ، لدي حياة مريحة ، وأفتخر بذلك عندما أعود إلى الوراء ، أرى أنني اتخذت قرارات صعبة ولكن مثمرة. اليوم ، أنا رائد أعمال ، ودليل تكنولوجيا المعلومات ، ومستشار مشروعات، ومدرب تسويق محترف ، ومؤلف.

متابعة قراءة 5 أشياء قمت بها في الطريق إلى أن أصبح رائد أعمال ناجح

١٠ اشياء تحتاج لفعلها لزيادة نشاطك او كما يقال لتصبح ايجابيا


في كثير من الأحيان ، يجد الكثير منا أنفسهم في خمول وياس نحتاج إلى الهروب منه. في بعض الأحيان ، حيث نشعر بالحماس لفترة من الوقت ثم ننتكس والحاجة بعد ذلك لإعادة بناء الأشياء من جديد. يمكن أن تكون هذه الحلقة المفرغة ضارة بحياة الشخص وعمله وعلاقاته أيضًا.

يمكن أن يضعف الحماس بسبب مجموعة واسعة من الأسباب والعوامل. قد يكون هذا الاستياء من العمل أو مدربًا فظيعًا أو صعوبة في العلاقات الشخصية والمهنية أو القيود المالية أو المشكلات الصحية.

متابعة قراءة ١٠ اشياء تحتاج لفعلها لزيادة نشاطك او كما يقال لتصبح ايجابيا